القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرسة كومباس الدولية بقطر توظف أساتدة اللغة العربية

مدرسة كومباس الدولية بقطر توظف أساتدة اللغة العربية 



مدرسة كومباس الدولية بقطر توظف أساتدة اللغة العربية



مدرسة كومباس الدولية بقطر توظف أساتدة اللغة العربية 




برواتب مرتفعة وظائف في قطر 2023 ومتاحة للجميع في مدرسة كومباس الدولية بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة ومميزات عديدة أخري، قدم الان.

هناك مزايا عديدة لتأشيرة العمل القطرية. إذ تعتمد الشركات القطريَة إلى حدّ كبير على العمال الأجانب. لذلك، فإن فرصك في الحصول على وظيفة في شركة تستخدم العمالة الوافدة أعلى مما هي عليه في معظم دول الخليج الأخرى بسبب قوتها العاملة الوطنية المحدودة. لذلك، شاهد التفاصيل كاملة أدنا وقدم لــ برواتب مرتفعة وظائف في قطر.


الدولة

قطر.


المدينة

الدوحة.


حول جهة العمل

افتتحت مدرسة كومباس الدولية في الدوحة في عام 2006 ونمت إلى 3 فروع في عاصمة دولة قطر. توفر المدرسة تعليمًا متميزًا للعائلات الوافدة والمحلية التي تبحث عن منهج بريطاني دولي. سيقبل الحرم الجامعي الطلاب من السنوات الأولى حتى السنة 1 ، ويقدم المنهج الابتدائي الدولي والمنهج الوطني للغة الإنجليزية والمستويات A بالإضافة إلى البرامج المهنية الأخرى (BTEC) في الصفين 12 و 13. الحرم الجامعي ، بدعم من Nord Anglia Education سيكون لها نطاق عالمي وتقدم برامج تتجاوز المدارس الأخرى


شرح الوظيفة

المسمي الوظيفي: مدرس اللغة العربية الابتدائية.

انضم إلى بيئتنا الدولية سريعة الخطى، وسوف تقدم المنهج العربي / الإسلامي الوطني. سوف تتحدى طلابك لوضع أهداف طموحة لأنفسهم والبحث عن ممارسات تعليمية مبتكرة وتنفيذها لتعزيز تجربة الطلاب ونتائجهم.





الدول المتاحة للتقديم

المتقدمون من جميع دول العالم متاح لهم التقديم.


ملاحظات

  • لا يوجد حد أقصي للعمر.
  • لا تحتاج شهادة لغة للتقديم للعمل.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.


مميزات العمل

يشمل العمل في قطر ما يلي:

  1. راتب شهري مرتفع.
  2. حوافز شهرية.
  3. تذاكر السفر كل سنة.
  4. التأمين الصحي.
  5. فرص النمو والتطوير المهني.




الملفات المطلوبة

  1. سيرة ذاتية.
  2. خطاب التغطية.


كيفية التقديم للعمل؟

1- للتقديم على هذه الفرصة، اضغط هنا، أو زر قدم الآن بالأسفل.

2- اضغط علي كلمة «Apply for job» ثم قم بارفاق ايميلك وبعدها السيرة الذاتية والبيانات بشكل كامل واملء بياناتك.



معايير القبول

ستكون قادرًا على التكيف بسرعة مع بيئتنا الدولية سريعة الخطى، وستحصل على شهادة جامعية ومؤهلات تدريسية معترف بها وخبرة في التدريس. ملتزمًا ومبدعًا، سوف تنعكس على نتائج التدريس والطلاب الخاصة بك، والبحث عن أفكار جديدة وطرق مبتكرة وتنفيذها لرفع مستوى إنجاز المدرسة.

حرصًا على التعاون ومشاركة خبراتك المتخصصة، ستكون سفيرًا مناسبًا للمدرسة. ستتواصل بثقة عبر جماهير ومواقف متنوعة، باستخدام خبرتك لبناء علاقات قوية مع أولياء الأمور والطلاب. ستتمكن أيضًا من تلبية القيود المتعلقة بالتأشيرة لدولة قطر، بما في ذلك يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس أو الدبلوم العالي في اللغة العربية والدراسات الإسلامية. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول الدور والمتطلبات في الوصف الوظيفي المصاحب.


آخر موعد للتقديم

15 يونيو 2023.

تعليقات